أمنية #بغداد ترجح تنفيذ قرار قديم لرفع الصبات والسيطرات

الرابط المختصرhttp://www.news-alaan.com/?p=5555

أمنية #بغداد ترجح تنفيذ قرار قديم لرفع الصبات والسيطرات

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 18, 2019 | 9:00 ص
0

اخبار الان: كشف عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة #بغداد سعد المطلبي،السبت،عن وجود قرار سابق لرفع الصبات الكونكريتية والسيطرات والابقاء على جزء بسيط منها،مرجحا تنفيذه في الايام المقبلة.

وقال المطلبي لـ/اخبار الان/،انه “صدر قراراً سابقاً برفع الصبات الكونكريتية وبعض السيطرات والابقاء على جزء محدد منها في العاصمة الا ان عمليات #بغداد لم تنفذه لاسباب كثيرة في ذلك الوقت”.

ورجح المطلبي”تنفيذ القرار في الايام المقبلة لاسيما مع بدء حملة لرفع  صبات شارع كرادة مريم قرب مدخل وزارتي الدفاع والتخطيط”.

يشار الى ان معظم طرق ومناطق العاصمة #بغداد مغلقة بالصبات الكونكريتية وكثرة السيطرات التي تؤدي الى ازدحامات مرورية خانقة.

واعلنت مديرية المرور العامة،عن رفع الحواجز الكونكريتية، من جسر الجمهورية وسط #بغداد، لتسهيل حركة المواطنين.

أ.ج

مواضيع عشوائية

التعليم تعلن تمديد التقديم على استمارة القبول المركزي الى غاية السبت المقبل

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تمديد التقديم على الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي الى غاية السبت المقبل 
وقال المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور حيدر العبودي ان وزير التعليم العالي الدكتور عبد الرزاق العيسى وجه بتمديد السقف الزمني للتقديم بحيث يستمر الى غاية الساعة الثانية عشرة من مساء السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر تشرين الأول الحالي . وأضاف ان قرار تمديد التقديم على استمارة القبول المركزي جاء مراعاة للطلبة الذين لم يتسن لهم التقديم لافتا الى ان الطلبة بإمكانهم التقديم عن طريق الدخول الى الاستمارة الالكترونية عبر البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة مبينا أن على الطالب ملء ما لا يقل عن خمسة وعشرين اختيارا . ودعا العبودي الى تدقيق اختيارات الطلبة والتعرف على الكليات المنشورة في دليل الطالب للقبول في الجامعات الحكومية للسنة الدراسية 2016/2017 .

مكة المكرمة