العشائر العربيه من مضيف الشيخ سعد الحمداني.تصدر بيانها التالي

الرابط المختصرhttp://www.news-alaan.com/?p=2955

العشائر العربيه من مضيف الشيخ سعد الحمداني.تصدر بيانها التالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 18, 2019 | 8:55 ص
0

في الوقت الذي نبارك للعراق والعراقيين انتصارات جيشنا البطل الذي يسطر اروع الملاحم البطولية في مقاتلة هولاكو العصر ومن اجل تعزيز روح النصر وتجسيد رؤيا شاملة لمايمر به العراق من تحديات تهدد وجوده المعنوي في ارضه وشعبه ونسيجه الاجتماعي في رؤيا اصيلة بعيدة كل البعد من الرؤى السياسية واهدافها والتي في كثير من الاحيان ومع الاسف لاتنسجم مع واقع هذا البلد العريق في تأريخه وتراثه مهد الحضارة ومهبط الرسالات وموطن الانبياء . فحريٌ بنا كعراقيين ان نكون على الدوام مستلهمين العبر من التاريخ والدين ومايدور حولنا ولانكون قصيري النظر وانما بعدنا هو التاريخ الاصيل ونهتدي بقدوة العرب والانسانية محمد”صلى الله عليه واله وسلم” قائد الوحدة والتاريخ والحضارة الاسلامية والانسانية .

 

وانسجاماً مع تاريخ العراق وديموغرافيته وامتداد العشائر العراقية الاصيلة على كل الساحة العراقية نعلن في اجتماعنا الطارئ هذا شجبنا الكبير واستيائنا الشديد لما يحدث في محافظة كركوك من تهجير قسري واذلال للمواطن العراقي الاصيل وتأريخه وكرامته. ونطالب المسؤولين واصحاب القرار في الشأن العراقي بالايقاف الفوري لجميع الممارسات اللاأنسانيه التي تمارس ضد عشائرنا الكريمة في كركوك ونود اعلامهم بأن اخوتنا وعشائرنا في كركوك هو امتدادنا وعمقنا الستراتيجي والتاريخي الغير قابل للتغيير والتلاعب.

كما وندعوا المنظمات الدولية والانسانية لأيقاف انتهاك حقوق الانسان ضد شعبنا العراقي واخواننا في كركوك . كما وقررنا تشكيل وفد عالي المستوى من زعماء القبائل العراقية في كل محافظات العراق لزيارة رئيس مجلس الوزراء ورئيس الجمهورية ورئيس البرلمان العراقي وابلاغهم خطياً بالممارسات والانتهاكات اللاأنسانية ضد شعبنا وعشائرنا في كركوك والتي تهدف الى تمزيق نسيج المجتمع العراقي الاصيل وتحقيق اهداف مخطط لها. كما وسنقدم احتجاجاً مكتوباً لممثلية الامم المتحده في العراق والمنظمات الاممية لفضح مايجري ويمارس ضد عشائرنا في كركوك. نخبة من زعماء قبائل العراق والله ولي التوفيق

 

 

 

مواضيع عشوائية

مكة المكرمة