منظمة حقوقية تسعى الى تقليل أستهلاك المياه..

الرابط المختصرhttp://www.news-alaan.com/?p=28280

منظمة حقوقية تسعى الى تقليل أستهلاك المياه..

Linkedin
Google plus
whatsapp
مايو 25, 2019 | 10:50 ص
0

اخبار الان: أقامت منظمة المنقذ لحقوق الانسان في قاطع الصدر الثاني اللقاء الجمعي الاول الذي نوقش من خلاله اهم الطرق لرفع وعي المواطنين لغرض تقليل هدر المياه، بحضور رئيس اعضاء المجالس البلدية ورئيس لجنة الخدمات وبمشاركة نخبة من المواطنين ومن مستويات مختلفة.

وقال رئيس منظمة المنقذ لحقوق الانسان الاستاذ كاظم البيضاني: ضمن أنشطة وفعاليات برنامج تكامل IGPA الممول من وكالة التنمية الأمريكية USAID نفذت منظمة المنقذ لحقوق الأنسان اللقاء المجتمعي حيث تم أعطاء فكرة عن البرنامج الذي يستهدف رفع الوعي عن المواطنين بغية تقليل أستهلاك الماء بعدها طرحت أهم المشاكل والتحديات التي تواجه المواطنين وكذلك الحلول المقترحة لحل هذه المشاكل والأدوار الأساسية التي يجب على المواطنين القيام بها.

وتابع البيضاني:  أن ثقافة ترشيد استهلاك المياه وكيفية الحفاظ على الخدمات التي باتت ضرورة مُلحَّة في ضوء النمو السكاني المتزايد في بغداد وبالاخص مدينة الصدر.

واشار رئيس منظمة المنقذ لحقوق الانسان: بحثنا مع المجتمعون بشان اهمية تقليل هدر استعمال الماء وعدم التفريط بالحصص المائية وسبل توفير الخدمات في المناطق التي تكتظ بالسكان فضلا عن تشجيع المواطنين للحفاظ على الموارد الطبيعية.

يأتي هذا ضمن فعاليات وأنشطة برنامج تكامل IGPA الممول من وكالة التنمية الأمريكية USAID التي تنفذه منظمة المنقذ لحقوق الانسان في العراق.

مواضيع عشوائية

مكة المكرمة