إيران تبدي استعدادها للمشاركة بإعادة تأهيل البنى التحتية للاتصالات في العراق

الرابط المختصرhttp://www.news-alaan.com/?p=22760

إيران تبدي استعدادها للمشاركة بإعادة تأهيل البنى التحتية للاتصالات في العراق

Linkedin
Google plus
whatsapp
ديسمبر 5, 2020 | 2:03 م

اخبار الان/ مريم القيسي:  أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الإيراني، محمد جواد آذري جهرمي، خلال لقائه بوزير الاتصالات العراقي، حسن الراشد، اليوم الأربعاء، استعداد بلاده للمشاركة في إعادة تأهيل البنى التحتية للاتصالات في العراق

وقال وزير الاتصالات الايراني في مؤتمر صحفي حضرته (الان)  أن العلاقات الثنائية بين بغداد وطهران، وتعميق التعاون في المجالات كافة، وإنجاح موسم زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام”. من ابرز الاتفاقات التي جرت اليوم في بغداد.

من جانبه اكد وزير الاتصالات العراقي حسن الراشد: “اننا نعمل على تقوية العلاقات الثنائية بين بغداد وطهران، وفتح المزيد من آفاق التعاون المشترَك، ومواجهة التحديات التي تواجه البلدين، وفتح افاق التعاون في مجال الاتصالات “.

مضيفاً: تأتي هذه الزيارة لتأكيد استعدادنا لتبادل الخبرات في مجال الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات، ومشاركة الشركات الإيرانية في إعادة تأهيل البنية التحتية لقطاع الاتصالات في العراق”.

من جانب اخر قال مساعد وزير الاتصالات كريم مزعل، ان الجانبين بحثا في هذه الزيارة عدد  من القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يشمل التقنية المعلوماتية والانترنت.

 

0

مواضيع عشوائية

مكة المكرمة