أول تصريح لـ “ليندا” الألمانية عقب اعتقالها في الموصل

الرابط المختصرhttp://www.news-alaan.com/?p=20498

أول تصريح لـ “ليندا” الألمانية عقب اعتقالها في الموصل

Linkedin
Google plus
whatsapp
يناير 27, 2021 | 7:46 ص

اخبار الان” اجرت وسائل إعلام ألمانية مقابلة مع مواطنتهم، فتاة داعش، “ليندا”، في العراق، وأضافت أن المراهقة قالت لهم إنها نادمة على انضمامها للتنظيم، وتريد تسليمها لبلدها”المانيا” وإنها ستتعاون مع السلطات.
وذكرت مجلة دير شبيغل، أن “أربع سيدات ألمانيات انضممن لداعش في الأعوام الماضية بينهن لينادا جورج وهي فتاة في السادسة عشرة من عمرها من بلدة بولسنيتس الصغيرة قرب مدينة دريسدن بشرق ألمانيا محتجزات في سجن عراقي ويتلقين مساعدة قنصلية” وفق ما نقلته وكالة سكاي نيوز .
وأكد عضو الادعاء العام في مدينة دريسدن، لورينز هازيه، أن “المراهقة وتدعى ليندا، تم تحديد مكانها ومعرفة هويتها في العراق” دون ان يذكر التفاصيل حول وضعها بصورة محددة.
ونقلت وسائل الإعلام عنها قولها “كل ما أريده هو الابتعاد عن هنا… أريد أن أبتعد عن الحرب وعن تلك الأسلحة الكثيرة وعن الضوضاء… أريد فقط العودة إلى منزلي .. إلى أسرتي”.
وقالوا إن الفتاة أصيبت بطلق ناري في فخدها الأيسر ولديها إصابة أخرى في ركبتها اليمنى قالت إنها أصيبت بها خلال هجوم بطائرة هليكوبتر، وقالت ليندا “أنا في حالة جيدة”.
ولم يصدر حتى الان أي تصريح من وزارة الخارجية الألمانية عن الواقعة، ولا يزال من غير الواضح كيف تطورت الأمور مع الفتاة، وكان الادعاء العام أجرى تحقيقات بشأنها بتهمة الإعداد لجريمة عنف تهدد الدولة، لكن التحقيقات توقفت نظرا لغياب الفتاة، ومن المنتظر استئناف التحقيقات في حال ظهورها في ألمانيا مرة أخرى.

0

مواضيع عشوائية

مكة المكرمة