بعد توجيهات معالي وزير النفط استمرار أعمال الصيانة في مينائي البصرة والعمية وأرصفة الفاو

الرابط المختصرhttp://www.news-alaan.com/?p=19814

بعد توجيهات معالي وزير النفط استمرار أعمال الصيانة في مينائي البصرة والعمية وأرصفة الفاو

Linkedin
Google plus
whatsapp
مايو 25, 2019 | 10:49 ص
0

اخبار الان”قال مسؤول شعبة ميناء البصرة المهندس خليل حنتوش أن أعمال الصيانة والإدامة مستمرة في ميناء البصرة النفطي وذلك للحفاظ على ديمومته وجماليته، مبينا أن الشركة شكلت فرق عمل من هيأة موانيء التصدير واقسامها المعنية وبعض الهيآت الداعمة لها.
وقام فريق الطلاء بالايبوسكي بعد إجراء عملية العصف الرملي بإعادة طلاء الأسس للبناية السكنية والهيكل الحديدي الحامل للمصدّات البلاستيكية (BD1A-BD1B) وكذلك ( (BD2B- BD2Aوتبديل محجرات السلالم (والبليت المشبك) لجزر الربط من MD1 ولغاية MD11.
كما سيقوم فريق الصيانة والتشييد بإعمار أرصفة التحميل من خلال تبديل البليت المتضرر وقطع(l-bilm)من جهة، وإعمار أذرع التحميل والمنظومات الهيدروليكية لصمامات(48 و 24) ومنظومة القياس والنمذجة وصيانة الصمامات الرئيسية من جهة أخرى. وسينفذ العمل حال الموافقة على توقف الرصيف الذي سيخضع لأعمال الصيانة شرط عدم تأثر الطاقة التصديرية بذلك.
وبين حنتوش أن أعمال الصيانة في ميناء البصرة النفطي ستستمر بشكل دوري وذلك للحفاظ على ديموته وإطالة عمره التشغيلي موضحاً أن إدارة الشركة قدمت كل التسهيلات اللازمة لانجاز هذه الأعمال/ إعلام نفط البصرة ..

متابعه/عهود الجبوري

مكة المكرمة