مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية يلقي القبض على نقيب شرطة ومنتسب متلبسين بجريمة الرشوة

الرابط المختصرhttp://www.news-alaan.com/?p=13584

مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية يلقي القبض على نقيب شرطة ومنتسب متلبسين بجريمة الرشوة

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 22, 2019 | 8:35 م
0

اخبار الان” ألقت مفرزة تابعة لمديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية القبض على ضابط برتبة نقيب ومنتسب منسوبين الى مديرية مكافحة الإجرام/ مكتب مكافحة اجرام باب الشيخ متلبسين بجريمة استلام رشوة مقدارها 5000 دولار من أحد المواطنين لقاء اطلاق سراح شقيقه الموقوف.

وجاءت عملية إلقاء القبض على المتهمين بناءً على توجيهات المفتش العام لوزارة الداخلية الذي أمر بمتابعة شكوى أحد المواطنين الذي ادعى قيام ضابط مكافحة إجرام باب الشيخ بمساومته لقاء اطلاق سراح شقيقه الموقوف وعدم تعريضه للتعذيب والتضييق عليه.

وقد قامت مديرية تفتيش بغداد بتشكيل مفرزة لمتابعة القضية برئاسة مديرها العميد حسين علي دانة، ونصبت للمتهمين كميناً وألقت القبض عليهما متلبسين بجريمة استلام 5000 دولار من المواطن، وعند قيام المفرزة بإجراءات التحقيق والتدقيق بالمبارز الجرمية التي تم ضبطها بحوزة المتهمين، حيث عثرت المفرزة في هاتف النقيب الخلوي ما يثبت إدانته بالصوت والصورة، كما أنها عثرت أيضاً على مقاطع فيديوية تثبت ممارسته لأعمال منافية للقانون والضوابط المنصوص عليها.

الى ذلك دونت المفرزة أقوال وإفادة المتهمين وصدقتها لدى قاضي التحقيق المختص  الذي أمر بتوقيفهما وفق أحكام القرار ١٦٠ ق ع المعدل.

ع.ع

مواضيع عشوائية

مكة المكرمة