التربية تعلن البدء بترويج الاعتراضات على نتائج الامتحانات لمدة 15 يوما

الرابط المختصرhttp://www.news-alaan.com/?p=1164

التربية تعلن البدء بترويج الاعتراضات على نتائج الامتحانات لمدة 15 يوما

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 18, 2019 | 8:36 ص
0

أعلنت وزارة التربية، الاثنين، عن البدء بترويج معاملات الاعتراض على نتائج الامتحانات الوزارية ، من تاريخ إعلان النتائج ، مبينة أنها ستستمر لمدة 15 يوما .

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن “ترويج معاملات الاعتراض على نتائج الامتحانات الوزارية يبدأ من تاريخ إعلان النتائج وتستمر لمدة 15 يوما”، مبينة ان “الاعتراضات تقدم في إدارات المدارس، وترفع إلى المديرية العامة للتقويم والامتحانات”.
واكدت الوزارة “حرصها على ضمان حقوق الطلبة وإعطاء الفرصة للاعتراض على الدرجات التي يعتقد الطالب بالغبن بها”، موضحة أن “الآلية المتبعة لعملية التقديم ، ستكون بملء الاستمارة المخصصة من قبل الطالب في مدرسته ، ورفعها إلى المديرية التابعة لها ، والتي ستأخذ على عاتقها رفع الاعتراض بشكل موحد لجميع المدارس إلى مركز الفحص من اجل التدقيق والإعلان عن نتيجة الاعتراضات في وقت لاحق”.

وأعلنت وزارة التربية خلال اليوميين الماضيين نتائج الامتحانات النهائية لجميع المراحل الابتدائية والثانوية، فيما اعلن وزير التربية محمد إقبال، اليوم الأحد، أن العراق سجل تفوقا على باقي دول المنطقة بشأن النجاح بالامتحانات الوزارية.

مواضيع عشوائية

مكة المكرمة